هوبى هونغتشنغ مينغ الكيماوية المحدودة

البقاء على قيد الحياة من حيث الجودة ، وتطوير من خلال الابتكار ؛

القائم على النزاهة والمنفعة المتبادلة والفوز المشترك ؛

على أساس المحلية ، وخدمة العالم

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتمواد الخام صيدلانيّ

Prostaglandin E1 Antiulcer / إنهاء الحمل ميسوبروستول CAS 59122-46-2

إنه بالفعل التعاون الخامس وهو شريك ممتاز. المدير شخصية وجذابة للغاية.

—— أليس روس

لأول مرة ، ورئيسه هو المريض جدا ، تفاصيل المنتج واضحة جدا , وممتعة للغاية.

—— توماس كودلو أوشالوف

شريك جيد. تم استلام المنتج والتأثير جيد جدا

—— ديريك جورج

ابن دردش الآن

Prostaglandin E1 Antiulcer / إنهاء الحمل ميسوبروستول CAS 59122-46-2

الصين Prostaglandin E1 Antiulcer / إنهاء الحمل ميسوبروستول CAS 59122-46-2 المزود
Prostaglandin E1 Antiulcer / إنهاء الحمل ميسوبروستول CAS 59122-46-2 المزود Prostaglandin E1 Antiulcer / إنهاء الحمل ميسوبروستول CAS 59122-46-2 المزود Prostaglandin E1 Antiulcer / إنهاء الحمل ميسوبروستول CAS 59122-46-2 المزود

صورة كبيرة :  Prostaglandin E1 Antiulcer / إنهاء الحمل ميسوبروستول CAS 59122-46-2

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: Misoprostol
إصدار الشهادات: GMP
رقم الموديل: العلاقات العامة عام 2015

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 0.5 كجم
الأسعار: Negotiable
تفاصيل التغليف: 10 كيلوجرام لكل كيس
وقت التسليم: 3 ~ 5 أيام في الأسبوع بعد الدفع
شروط الدفع: ويسترن يونيون ، تي / تي ، موني جرام ،
القدرة على العرض: 100000kg / الشهر
اتصل
مفصلة وصف المنتج
الاسم باللغة الانكليزية: الميزوبروستول CAS:: 59122-46-2
MF:: C22H38O5 EINECS:: 664-288-5
آخر إسم:: DL-الميسوبروستول. الميسوبروستول. حمض ميسوبروستول Misogon. سايتوتك. مظهر:: ضوء سائل لزج أصفر
تطبيق:: Prostaglandin E1 Antiulcer / إنهاء الحمل نقاوة:: >99%
PSA:: 83.83000 LogP:: 3.95360
درجة معيار: الطب الصف
تسليط الضوء:

pharmaceutical industry raw materials

,

medicine raw material

Prostaglandin E1 Antiulcer / إنهاء الحمل ، الميزوبروستول CAS 59122-46-2

اسم المنتج: الميسوبروستول
المرادفات: الميسوبروستول (خليط من الدياستيريومرات) ؛ الميسوبروستول- D5 ؛ SC-29333 ؛ الميسوبروستول ؛ الميسوبروستول حمض ؛ الميسوبروستول الخالي من حمض ؛ الميسوبروستول
CAS: 59122-46-2
MF: C22H38O5
MW: 382.54
EINECS: 664-288-5
فئات المنتجات: المكونات الصيدلانية الفعالة ؛ البروستاجلاندين البروستاجلاندين مشتقات الأحماض الدهنية والدهون ؛ الجلسرين وسيطة والمواد الكيميائية الجميلة . مستقبلات Prostanoid وما يتصل بها ؛ API ؛ مثبطات الصيدلة
ملف Mol: 59122-46-2.mol
هيكل الميزوبروستول
خواص الميزوبروستول الكيميائية
نقطة الانصهار 261-263 ° C
نقطة الغليان 429.67 درجة مئوية (تقدير تقريبي)
كثافة 1.0323 (تقدير تقريبي)
معامل الانكسار 1.6120 (تقدير)
الدفع في الأفق. -20 ° C
الذوبانية غير قابلة للذوبان في الماء عمليًا ، قابل للذوبان في الإيثانول (96 في المائة) ، قابل للذوبان بشكل قليل في الأسيتونيتريل.
شكل أنيق
مرجع قاعدة بيانات CAS 59122-46-2 (مرجع قاعدة بيانات CAS)
EPA نظام تسجيل المواد حامض Prost-13-en-1-oic ، 11،16-ثنائي هيدروكسي -16-ميثيل -9-أوكسو- ، ميثيل إستر ، (11.alpha. ، 13E) - (59122-46-2)
معلومات السلامة
رموز المخاطر تي
بيانات المخاطر 45-60-61-25-36 / 37/38
بيانات السلامة 53-22-36 / 37 / 39-45
RIDADR رقم الأمم المتحدة 2810 6.1 / PG 3
WGK ألمانيا 2
RTECS UK8390000
بيانات المواد الخطرة 59122-46-2 (بيانات المواد الخطرة)
تسمم LD50 في الفئران ، الفئران (ملغ / كلغ): 40-62 ، 70-160 الملكية الفكرية ؛ 81-100 ، 27-138 عن طريق الفم (كوتسونيس)
معلومات MSDS
استخدام الميزوبروستول والتوليف
وصف الميسوبروستول هو نظير بروستاغلاندين اصطناعي E1 يستخدم عادة للإجهاض الدوائي ، وإدارة الإجهاض ، وتهيئة عنق الرحم ، وإدارة نزيف ما بعد الولادة ، وتحريض المخاض. بسبب استخدام الميزوبروستول على نطاق واسع في الصحة الإنجابية ، فإن الدواء موجود في قائمة الأدوية الأساسية النموذجية لمنظمة الصحة العالمية.
الدوائية تشمل طرق إعطاء الميزوبروستول عن طريق الفم أو تحت اللسان أو المهبل أو المستقيم أو الشدقي. كشفت دراسات الحرائك الدوائية التي أجريت لمقارنة المهبل والإعطاء عن طريق الفم أن الميزوبروستول المهبلي مرتبط بإزالة أبطأ ، وانخفاض مستويات بلازما الذروة ، وامتصاص أبطأ ، على غرار التحضير الممتد للإطلاق. على العكس ، يرتبط الميزوبروستول المهبلي بتأثيرات أكثر أهمية على الرحم وعنق الرحم بسبب ارتفاع التعرض الكلي للدواء.
الإدارة عن طريق المستقيم كشفت عن نمط مشابه للإعطاء المهبلي ؛ ومع ذلك ، فقد أقل AUC وانخفاض أقصى تركيز الذروة. يحتوي المسار تحت اللسان على أعلى مستويات الذروة والامتصاص السريع مقارنة بالإعطاء عن طريق الفم أو المهبل.
الاستخدامات حمل العمل
الميسوبروستول هو وسيلة فعالة وآمنة لحمل المخاض على الرغم من أن إدارة الغذاء والدواء (FDA) لم توافق عليه بعد للاستخدام في الحمل. ومع ذلك ، وافق الاتحاد الأوروبي (EU) استخدامه بعد دراسة أجريت بين عامي 2002 و 2012. وهو يعمل عن طريق التسبب في نضج الرحم وتضييق عنق الرحم.
الإجهاض
يستخدم الميزوبروستول عادة مع أدوية أخرى ، مثل الميثوتريكسيت أو الميفيبريستون للإجهاض الدوائي. وهو يعمل عن طريق تليين عنق الرحم ، مما تسبب في فتحه. أيضا ، فإنه يجعل عضلات الرحم تقلص ، وبالتالي تحريض المخاض على طرد الجنين. يشبه الميزوبروستول البروستاجلاندين كهرمون يمكن أن يسبب تفاعلًا أقوى من الرحم. في معظم الأحيان ، يتم إعطاء الدواء في عيادة أو في مراكز الولادة في المستشفى.
يمكن إعطاء الميزوبروستول على أفضل وجه عندما يمر المرء لمدة 12 أسبوعًا أو أكثر من الحمل لتجنب المضاعفات الوخيمة المحتملة. يمكن أن تدار أيضًا إذا كان هناك احتمال للحمل خارج الرحم أو إذا كان لدى أحد الأشخاص جهاز داخل الرحم (اللولب).
يمكن استخدام الميزوبروستول عن طريق المهبل أو الفم إذا كان الحمل لا يزال في الأثلوث الأول. يُنصح المرأة الحامل باستخدام 12 قرصًا من 200 جرام ويجب أن تضع أربعة أقراص في المهبل أو تحت اللسان وتتركها تذوب لمدة 30 دقيقة. يُنصح المرأة بالانتظار لمدة 3 ساعات وتكرارها بأربع حبوب أخرى في المهبل أو تحت اللسان لمدة 30 دقيقة.
الدواء أكثر فعالية عند إدخاله في المهبل. ومع ذلك ، عادة ما يقوم الأطباء بإدارته عن طريق الفم بسبب احتمال الإصابة به عند استخدامه عن طريق المهبل. عند استخدامه مع الميفيبريستون ، يكون الميزوبروستول فعالًا في حوالي 95٪ من حالات الحمل المبكرة.
نزيف ما بعد الولادة
يستخدم الميزوبروستول عادة كعلاج للوقاية من نزيف ما بعد الولادة وثانيته لخصائصه في الرحم. كشفت الدراسات أن الميزوبروستول المعطى عن طريق الفم أقل فعالية مقارنة بالأوكسيتوسين ، لكنه لا يزال يلعب دورًا حيويًا في علاج نزيف ما بعد الولادة عندما تفشل العوامل الأخرى أو لا تتوفر.
الوقاية من القرحة
يستخدم الميزوبروستول عادة لعلاج والوقاية من قرحة المعدة والإثنى عشر الناجم عن مضادات الالتهاب غير الستيروئيدية بسبب خواصه المسكنة والمضادة للالتهابات. وهو يعمل عن طريق تثبيط تثبيط حمض المعدة من cyclase أدينيل بواسطة مستقبلات G- البروتين الذي يؤدي إلى انخفاض نشاط مضخة البروتون وانخفاض مستويات AMP الحلقية داخل الخلايا على السطح القمي للخلية الجدارية.
فشل الإجهاض
يستخدم الميزوبروستول في علاج الأم في حالة وفاة الجنين والتي يمكن أن تؤدي إلى الإجهاض. كما أنه يستخدم في إنهاء الحمل لتشوهات الجنين. في البداية ، يتم إعطاء جرعة منخفضة ومضاعفة الجرعات الإضافية حتى الولادة.
التفاعلات الدوائية الضارة وتشمل ردود الفعل السلبية العامة من ذوي الخبرة تقلصات وآلام في البطن ، وعدم تحمل الجهاز الهضمي والإسهال. كشفت العديد من الدراسات السريرية أن حوالي 13 ٪ من المرضى يعانون من الإسهال في المراحل الأولية من العلاج.
الآثار الجانبية الأكثر شيوعاً عن تناول الدواء عن طريق الفم للوقاية من قرحة المعدة وعلاجها تشمل الغثيان وآلام البطن والصداع وانتفاخ البطن وعسر الهضم والإمساك والغثيان والإمساك. يعاني العديد من المرضى من الحمى عند تناول جرعات متعددة كل 4 إلى 6 ساعات.
لا يُفترض أن تتناول النساء ذوات الحمل المرغوب فيه الميزوبروستول لتقليل خطر زيادة تقلصات الرحم ونغمة الإصابة بقرح المعدة التي تسببها مضادات الالتهاب غير الستيروئيدية. قد يتسبب هذا في عمليات إجهاض كاملة أو جزئية أو قد يؤدي إلى حالات الحمل المرتبطة بالإعاقات الخلقية.
قد يسبب الدواء فرط تحفيز الرحم ، مما قد يؤثر على تدفق الدم إلى الرحم بشكل سلبي ، مما يزيد من فرص الإصابة بمضاعفات مثل تمزق الرحم.
جدال كانت هناك العديد من الخلافات حول استخدام الميزوبروستول لتحريض المخاض لأسباب مختلفة. استخدام الميزوبروستول والميفيبريستون للإجهاض الدوائي ينطوي على إمكانية تحسين الوصول إلى خدمات الإجهاض ؛ لذلك ، قد ينظر المعارضون السياسيون للإجهاض إلى المخدرات كهدف وتهديد. من الجدير بالذكر أنه في عام 2000 ، وافقت إدارة الأغذية والعقاقير على استخدام الميفيبريستون والميزوبروستول بالاقتران مع الميزوبروستول لإنهاء الحمل المبكر ، ولكن لم يتم اعتماد الميزوبروستول للغرض نفسه.

تفاصيل الاتصال
Hubei Hongcheng Ming Chemical Co., Ltd.

اتصل شخص: Yang

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Hubei Hongcheng Ming Chemical Co., Ltd.

           

           Survive by quality, develop by innovation;

           Integrity-based, mutual benefit and win-win;

           Based on the domestic, serving the world

 

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsPharmaceutical Raw Materials

Prostaglandin E1 Antiulcer / Termination Of Pregnancy Misoprostol CAS 59122-46-2

It is already the 5th cooperation and is an excellent partner. The manager is very personal and attractive.

—— Alice Ross

For the first time, the boss is very patient, the product details are very clear ,and very pleasant.

—— Thomas Codlow Ochalov

A good partner. The product has been received and the effect is very good

—— Derrick George

I'm Online Chat Now

Prostaglandin E1 Antiulcer / Termination Of Pregnancy Misoprostol CAS 59122-46-2

China Prostaglandin E1 Antiulcer / Termination Of Pregnancy Misoprostol CAS 59122-46-2 supplier
Prostaglandin E1 Antiulcer / Termination Of Pregnancy Misoprostol CAS 59122-46-2 supplier Prostaglandin E1 Antiulcer / Termination Of Pregnancy Misoprostol CAS 59122-46-2 supplier Prostaglandin E1 Antiulcer / Termination Of Pregnancy Misoprostol CAS 59122-46-2 supplier

Large Image :  Prostaglandin E1 Antiulcer / Termination Of Pregnancy Misoprostol CAS 59122-46-2

Product Details:

Place of Origin: china
Brand Name: Misoprostol
Certification: GMP
Model Number: pr-2015

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 0.5kg
Price: Negotiable
Packaging Details: 10kg per bag
Delivery Time: 3~5 week days after payment
Payment Terms: T/T, MoneyGram,
Supply Ability: 100000kg/month
Contact Now
Detailed Product Description
English Name: Misoprostol CAS:: 59122-46-2
MF:: C22H38O5 EINECS:: 664-288-5
Other Name:: DL-MISOPROSTOL; Misoprostol; MISOPROSTOL ACID; Misogon; CYTOTEC; Appearance:: Light Yellow Viscous Liquid
Application:: Prostaglandin E1 Antiulcer/Termination Of Pregnancy Purity:: >99%
PSA:: 83.83000 LogP:: 3.95360
Grade Standard: Medicine Grade
High Light:

pharmaceutical industry raw materials

,

medicine raw material

Prostaglandin E1 Antiulcer/Termination Of Pregnancy ,Misoprostol CAS 59122-46-2

 

Product Name: Misoprostol
Synonyms: Misoprostol (Mixture of Diastereomers);Misoprostol-d5;SC-29333;MISOPROSTOL;MISOPROSTOL ACID;MISOPROSTOL FREE ACID;Misoprostol API;Misogon
CAS: 59122-46-2
MF: C22H38O5
MW: 382.54
EINECS: 664-288-5
Product Categories: Active Pharmaceutical Ingredients;Prostaglandins;Prostaglandin;Fatty Acid Derivatives & Lipids;Glycerols;Intermediates & Fine Chemicals;Prostanoid receptor and related;API;Inhibitors;Pharmaceuticals
Mol File: 59122-46-2.mol
Misoprostol Structure
 
Misoprostol Chemical Properties
Melting point 261-263°C
Boiling point 429.67°C (rough estimate)
density 1.0323 (rough estimate)
refractive index 1.6120 (estimate)
storage temp. −20°C
solubility Practically insoluble in water, soluble in ethanol (96 per cent), sparingly soluble in acetonitrile.
form neat
CAS DataBase Reference 59122-46-2(CAS DataBase Reference)
EPA Substance Registry System Prost-13-en-1-oic acid, 11,16-dihydroxy-16-methyl- 9-oxo-, methyl ester, (11.alpha.,13E)-(59122-46-2)
 
Safety Information
Hazard Codes T
Risk Statements 45-60-61-25-36/37/38
Safety Statements 53-22-36/37/39-45
RIDADR UN 2810 6.1/PG 3
WGK Germany 2
RTECS UK8390000
Hazardous Substances Data 59122-46-2(Hazardous Substances Data)
Toxicity LD50 in rats, mice (mg/kg): 40-62, 70-160 i.p.; 81-100, 27-138 orally (Kotsonis)
 
Misoprostol Usage And Synthesis
Description Misoprostol is a synthetic prostaglandin E1 analog that is commonly used for medical abortion, management of miscarriage, cervical priming, management of postpartum hemorrhage, and induction of labor. Because of misoprostol’s wide use in reproductive health, the drug is in the World Health Organization (WHO) Model List of Essential Medicines.
Pharmacokinetics Routes for administering misoprostol include orally, sublingually, vaginally, rectally, or buccally. Pharmacokinetics studies carried out to compare vagina and oral administration have revealed that vaginal misoprostol is linked to slower clearance, lower peak plasma levels, and slower absorption, similar to an extended release preparation. Conversely, vaginal misoprostol is associated with more significant effects on the uterus and cervix due to the higher overall exposure to the drug.
Administration through the rectum revealed a similar pattern to vaginal administration; however, it has lower AUC and lower maximum peak concentration. The sublingual route has higher peak levels and more rapid absorption as compared to oral or vaginal administration.
Uses Inducing Labor
Misoprostol is an effective and safe way of inducing labor although the Food and Drug Administration (FDA) has not yet approved it for use in pregnancy. However, the European Union (EU) approved its use after a study that was done between 2002 and 2012. It acts by causing uterine ripening and constrictions of the cervix.
Abortion
Misoprostol is normally used in combination with other drugs, such as methotrexate or mifepristone for medical abortion. It works by softening the cervix, causing it to open. Also, it makes the uterine muscles contract, thus inducing labor to expel the fetus. Misoprostol is a similar to prostaglandin which as a hormone that can cause a stronger reaction from the uterus. Most of the time, the drug is given in a clinic or hospital birthing centers.
Misoprostol can be best administered when one has passed 12 or more weeks of pregnancy to avoid possible severe complications. It can also be administered if there is a possibility of ectopic pregnancy or if one has an intrauterine device (IUD).
Misoprostol can be used either vaginally or orally if the pregnancy is still in the first trimester. The pregnant woman is advised to use 12 tablets of 200 grams and should put four tablets into the vagina or under the tongue and let it dissolve for 30 minutes. The woman is further advised to wait for 3 hours and repeat with four more pills in the vagina or under the tongue for 30 minutes.
The drug is more effective when inserted into the vagina; however, doctors usually administer it orally due to the possibility of infection when used vaginally. When used together with mifepristone, misoprostol is effective in approximately 95% of early pregnancies.
Postpartum Hemorrhage
Misoprostol is normally used both as treatment and prevention of postpartum hemorrhage secondary to its uterotonic properties. Studies have revealed that orally administered misoprostol is less effective as compared to oxytocin, but it still plays a vital role in treating postpartum hemorrhage when other agents fail or are not available.
Prevention of Ulcer
Misoprostol is commonly used for the treatment and prevention of NSAID-induced gastric and duodenal ulcers due to its analgesic and anti-inflammatory properties. It acts by inhibiting gastric acid inhibition of adenylate cyclase by G-protein coupled receptor that leads to decreased proton pump activity and decreased intracellular cyclic AMP levels at the apical surface of the parietal cell.
Failed Miscarriage
Misoprostol is used in treating a mother in case of fetal death that can result in miscarriage. It is also used in the termination of pregnancy for fetal anomalies. Initially, a low dose is administered and doubled for the extra doses until delivery.
Adverse Drug Reactions The general adverse reactions experienced include contractions, abdominal pain, and GI intolerance and diarrhea. Many clinical studies revealed that about 13% of patients experienced diarrhea in the initial stages of therapy.
The most often reported side effects of orally taking the drug for the prevention and treatment of gastric ulcers include nausea, abdominal pain, headache, flatulence, dyspepsia, constipation, nausea, and constipation. Many patients experience fever when given multiple doses every 4 to 6 hours.
Women with wanted pregnancies are not supposed to take misoprostol to reduce the risk of increased uterine contractions and tone due to NSAID-induced gastric ulcers. This may cause complete or partial abortions or may lead to pregnancies with linked to congenital disabilities.
The drug may cause uterine hyperstimulation, which can affect the blood supply to the uterus negatively, thus increasing the chances of developing complications such as rupture of the womb.
Controversy There have been numerous controversies regarding the use of misoprostol for induction of labor due to various reasons. The use of misoprostol and mifepristone for medical abortion has the potential of improving access to abortion services; therefore, political opponents of abortion may view the drugs as a target and a threat. It is noteworthy that in 2000, the FDA approved the use of mifepristone and misoprostol in conjunction with misoprostol for the termination of early pregnancy, yet misoprostol was not approved for the same purpose.

Contact Details
Hubei Hongcheng Ming Chemical Co., Ltd.

Contact Person: Yang

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)