هوبى هونغتشنغ مينغ الكيماوية المحدودة

البقاء على قيد الحياة من حيث الجودة ، وتطوير من خلال الابتكار ؛

القائم على النزاهة والمنفعة المتبادلة والفوز المشترك ؛

على أساس المحلية ، وخدمة العالم

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتمواد الخام صيدلانيّ

المواد الخام الدوائية ، L- كارنيتيني CAS 541-15-1 ، المكملات الغذائية

إنه بالفعل التعاون الخامس وهو شريك ممتاز. المدير شخصية وجذابة للغاية.

—— أليس روس

لأول مرة ، ورئيسه هو المريض جدا ، تفاصيل المنتج واضحة جدا , وممتعة للغاية.

—— توماس كودلو أوشالوف

شريك جيد. تم استلام المنتج والتأثير جيد جدا

—— ديريك جورج

ابن دردش الآن

المواد الخام الدوائية ، L- كارنيتيني CAS 541-15-1 ، المكملات الغذائية

الصين المواد الخام الدوائية ، L- كارنيتيني CAS 541-15-1 ، المكملات الغذائية المزود
المواد الخام الدوائية ، L- كارنيتيني CAS 541-15-1 ، المكملات الغذائية المزود المواد الخام الدوائية ، L- كارنيتيني CAS 541-15-1 ، المكملات الغذائية المزود المواد الخام الدوائية ، L- كارنيتيني CAS 541-15-1 ، المكملات الغذائية المزود المواد الخام الدوائية ، L- كارنيتيني CAS 541-15-1 ، المكملات الغذائية المزود

صورة كبيرة :  المواد الخام الدوائية ، L- كارنيتيني CAS 541-15-1 ، المكملات الغذائية

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: L-Carnitine
إصدار الشهادات: GMP
رقم الموديل: pr2112

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 1KG
الأسعار: Negotiable
تفاصيل التغليف: 25KG / برميل
وقت التسليم: 3 ~ 5 أيام بعد أيام من الدفع
شروط الدفع: يونيون، تي/تي،
القدرة على العرض: 100000kg / الشهر
اتصل
مفصلة وصف المنتج
الاسم باللغة الانكليزية: كارنيتين CAS:: 541-15-1
MF:: C7H15NO3 EINECS:: 208-768-0
آخر إسم:: (R) -carnitine، karnitin. شارع 198 L- كارنيتين الملح الداخلي. Carnitene. مظهر:: الكريستال الأبيض أو مسحوق شفاف
تطبيق:: للأدوية ، المغذيات ، المشروبات الوظيفية ، إضافات الأعلاف نقاوة:: >99%
PSA:: 60.36000 LogP:: -1،80650
درجة معيار: الطب الصف ، الغذاء الصف ، تغذية الصف
تسليط الضوء:

pharmaceutical grade raw materials

,

pharmaceutical industry raw materials

المواد الخام الدوائية ، L- كارنيتيني كاس 541-15-1 ، المكملات الغذائية

اسم المنتج: L-كارنيتين
المرادفات: VITAMIN B-GAMMA ، VITAMIN BT ، VITAMIN BT INNER SALT ، VITAMINE BT ، (-) - الكارنيتين ، (3-carboxy-2-hydroxypropyl) trimethyl- ، hydroxide ، innersalt ، l-ammoniu ؛ (3-carboxy-2-hydroxypropyl ) trimethyl-، هيدروكسيد، innersalt، L-الأمونيوم، (3-كربوكسي-2-هيدروكسي) ثلاثي-ammoniumhydroxide، innersalt
CAS: 541-15-1
MF: C7H15NO3
MW: 161.2
EINECS: 208-768-0
فئات المنتجات: المواد الكيميائية الصيدلانية . مواد كيميائية دقيقة ، مواد كيميائية متخصصة ، مواد وسيطة ، مواد كيميائية إلكترونية ، تركيب عضوي ، إضافات غذائية ، أدوية ؛ مثبطات فاين الكيميائية والوسيطة ؛ متنوعة دوامة الأحماض الأمينية Polyhalides الأمونيوم ، وما إلى ذلك (رباعي) ؛ مركبات الأمونيوم الرباعية سلسلة L- كارنيتين . الفيتامينات ومشتقاتها المضافات الغذائية . الأليفاتية الأحماض الأمينية ومشتقاتها ؛ وسيطة والمواد الكيميائية الجميلة . المستحضرات الصيدلانية كاشف كيميائي وسيطة الصيدلانية . كيمياء نباتية المعايير المرجعية من الأعشاب الطبية الصينية (TCM). . استخراج العشبية موحدة
ملف Mol: 541-15-1.mol
L- كارنيتيني هيكل
L- كارنيتيني الخواص الكيميائية
نقطة الانصهار 197-212 درجة مئوية (مضاءة)
ألفا -31 º (ج = 10 ، H2O)
نقطة الغليان 287.5 درجة مئوية (تقدير تقريبي)
كثافة 0.64 جم / سم 3
معامل الانكسار -32 درجة (C = 1 ، H2O)
الدفع في الأفق. 2-8 ° C
الذوبانية H 2 O: 0.1 جم / مل عند 20 درجة مئوية ، واضح ، عديم اللون
شكل بلورات أو مسحوق بلوري
PKA 3.80 (في 25 درجة مئوية)
اللون أبيض
PH 6.5-8.5 (50 جم / لتر ، H2O)
الذوبان في الماء 2500 جم / لتر (20 درجة مئوية)
ميرك 14،1849
BRN 4292315
المزيد: استرطابي
مرجع قاعدة بيانات CAS 541-15-1 (مرجع قاعدة بيانات CAS)
معلومات السلامة
رموز المخاطر شي
بيانات المخاطر 36/37/38
بيانات السلامة 26-36-37 / 39
WGK ألمانيا 3
RTECS BP2980000
F 3-10
درجة الحرارة Autoignition > 365 درجة مئوية
ملاحظة المخاطر إزعاج
رمز النظام المنسق 29239000
بيانات المواد الخطرة 541-15-1 (بيانات المواد الخطرة)
تسمم LD50 عن طريق الفم في الأرنب:> 5000 ملغم / كغم
معلومات MSDS
مزود لغة
L (-) - كارنيتين الإنجليزية
سيجما ألدريتش الإنجليزية
ACROS الإنجليزية
ALFA الإنجليزية
L- كارنيتيني الاستخدام والتوليف
المؤشرات والاستخدام الكارنيتين نوع من فيتامين ب ، وبنيته تشبه تركيبة الأحماض الأمينية. يستخدم بشكل رئيسي للمساعدة في نقل الأحماض الدهنية طويلة السلسلة لتوفير الطاقة ولمنع الدهون من التجمع في عضلات القلب والكبد والهيكل العظمي. يمكن أن يمنع الكارنيتين استقلاب الدهون المختل بسبب مرض السكري وأمراض الكبد الدهنية وأمراض القلب ، ويمكن أن يقلل من تلف القلب ، ويخفض الدهون الثلاثية في الدم ، ويساعد في فقدان الوزن ، ويزيد من التأثيرات المضادة للأكسدة لفيتامين (هـ) و (ج). الكارنيتين. يشمل الكارنيتين المصطنع صناعيًا L-carnitine و D-carnitine و DL-carnitine ، وفقط L-carnitine له أنشطة فسيولوجية. من ناحية أخرى ، فإن D-carnitine و DL-carnitine تمنع بشكل تنافسي نشاط carnitine acetyltransferase (CAT) وكارنيتين palmitoyltransferase (PTC) لمنع التمثيل الغذائي للدهون في الخلايا ، مما يضر التغذية البشرية. تم اكتشاف L-carnitine لأول مرة في عام 1905 من قبل الكيميائيين الروس Gulewitsch و Krimberg في مرق الحقن ، وتم تحديد تركيبها الكيميائي في عام 1927 بواسطة Tomita و Senju. L- كارنيتيني مسحوق بلوري أبيض أو شفاف ، ونقطة انصهاره 200 درجة مئوية (تتحلل). يذوب بسهولة في الماء ، الغسول ، الميثانول والإيثانول ، بالكاد قابل للذوبان في الأسيتون والأسيتات ، وغير قابل للذوبان في الكلوروفورم. انها استرطابي. يمكن استخدام L-carnitine كمحسّن لتغذية الحيوانات ، وهو يستخدم بشكل أساسي لتعزيز المضافات الغذائية القائمة على البروتين لتعزيز امتصاص الدهون واستخدامها. L-carnitine هو أيضًا مُحسِّن للتغذية يستخدم بشكل رئيسي في أغذية الأطفال القائمة على فول الصويا والأطعمة الغذائية الرياضية وفقدان الوزن لتعزيز امتصاص الدهون واستخدامها. وفقًا للوائح الصينية ، فإن الكمية المسموح بها في البسكويت والمشروبات ومشروبات الألبان هي 600-3000 ملجم / كغم ؛ في المشروبات الصلبة والسوائل وكبسولات الجل ، 250-600mg / kg ؛ في صيغة ، 300-400 ملغ / كغ. في أغذية الأطفال ، 70-90 ملجم / كغم (1 غرام من طرطرات ما يعادل 0.68 جم من الكارنيتين). يمكن أيضًا استخدام L-carnitine كداعم للشهية. يؤثر L-carnitine على التخلص من أجسام الكيتون واستخدامها ، لذلك يمكن استخدامه كمضاد للأكسدة البيولوجي للقضاء على الجذور الحرة ، والحفاظ على استقرار الغشاء ، وزيادة مناعة الحيوانات ومقاومة الأمراض والإجهاد. يمكن للكارنيتيني عن طريق الفم أن يزيد من سرعة نضوج الحيوانات المنوية وحيوية الحيوانات المنوية ، ويمكن أن يزيد من عدد الحيوانات المنوية المتحركة والحيوانات المنوية المتحركة في قلة سكر الدم ومرضي الوهن ، مما يؤدي إلى زيادة معدل الحمل السريري للمرأة ، وهو يعمل بأمان وفعالية. يمكن أن يرتبط L-carnitine بالأحماض العضوية والكميات الكبيرة من مشتقات أنزيم الأسيل التي تنتج في الأطفال الذين يعانون من اضطراب التمثيل الغذائي للأحماض الدهنية ويحولهم إلى أسيل كارنيتين قابل للذوبان في الماء لإفرازه عن طريق البول. هذا لا يساعد فقط في السيطرة على حدوث الحماض الحاد ، ولكن أيضا على نحو فعال يحسن التشخيص على المدى الطويل.
آليات العمل لا يمكن لـ L-carnitine المشاركة في التخليق الحيوي للبروتين ، لكنه يعزز استخدام الجسم للكيتون وتوليد النيتروجين إلى حد ما. وتتمثل مهمتها الرئيسية في تعزيز أكسدة بيتا للأحماض الدهنية ، والتي تحدث في الكبد والميتوكوندريا في خلايا الأنسجة الأخرى. من المعروف أن الأحماض الدهنية الحرة وأنزيم الأسيل لا يمكنه اختراق الغشاء الداخلي للميتوكوندريا ، لكن الأسيل كارنيتين يمكن أن يفعل ذلك بسرعة. وبالتالي ، تقرر أن L- كارنيتين هو الناقل الذي ينقل أشكال الأحماض الدهنية والأسيل إلى غشاء الميتوكوندريا. لا تزال آليات عملية النقل هذه غير معروفة ، ولكن من المؤكد أن عملية نقل كارنيتاز أسيل- CoA transferase هي الإنزيم الرئيسي في هذه العملية. يحتوي على اثنين من الإنزيمات المتشابهة ، أحدهما هو كارنيتين أسيل- CoA transferase I ، والموضع على الجانب الخارجي من الغشاء. عندما يتم تحفيز الأحماض الدهنية بواسطة أسيتيل COA-synthatase لإنتاج أسيل COA ، فإنه يتم نقله بواسطة carneitine acyl-CoA transferase I إلى الغشاء. بعد دخوله إلى الغشاء ، يتم تحفيزه بواسطة الإنزيم الثاني - كارنيتيني أسيل - CoA ترانسفيراز II - ليتحول إلى شكل من أسيل CoA يمكن استخدامه مباشرة بواسطة إنزيمات تقويضي الحمض الدهني. بعد ذلك ، يطلق الطاقة من خلال عمليات مثل إزالة الهيدروجين وإزالة الأكسجين.
يمكن لـ L-carnitine أيضًا ضبط نسبة الأسيل في الميتوكوندريا ، مما يؤثر على استقلاب الطاقة. يمكن لـ L-carnitine المشاركة في نقل مستقلبات الأحماض الأمينية ذات السلسلة المتفرعة ، والتي تشجع على التمثيل الغذائي المنتظم للحمض الأميني المتفرّع السلسلة.
الدوائية L- كارنيتين سهل الذوبان في الماء ، ويمكن أن يمتصه جسم الإنسان بالكامل عند تناوله من خلال الطعام. من المعروف أن الأمعاء الدقيقة تمتص L- الكارنيتين ، لكن لا يعرف إلا القليل عن عملية الامتصاص المحددة للكارنيتين (مجاني أو مقدر) من خلال الغشاء المخاطي للأمعاء وحول منطقة الامتصاص المحددة. إلى جانب مصادر الغذاء الخارجية للكارنيتين ، يمكن للبشر أيضًا تجميع الكارنيتين مع أجسامهم. الكبد والكلى هي المسؤولة أساسا عن توليف الكارنيتين. تتقدم من ليسين إلى إبسيلون بيتا هيدروكسي ثلاثة ميثيل ليسين ، وتستخدم ألدولاز وألدهيد أوكسيديز لتحويله إلى كارنيتيني. إلى جانب ليسين ، يتطلب التركيب الحيوي للجسم للكارنيتيني أيضًا الميثيونين وفيتامين C وحامض النيكوتين وفيتامين B6.
أظهر تشريح الفئران أن الكارنيتين يتركز أكثر في الغدة الكظرية ، يليه القلب والعظام والعضلات والأنسجة الدهنية والكبد ، وتركيز الكارنيتين في الكلى والدماغ 40 مرة في الدم. تباين تركيز الكارنيتين البشري بشكل كبير بسبب عدم الاتساق في طريقة القياس وموضوع الاختبار. وضعت الطريقة البيولوجية لاختبار محتوى الكارنيتين في الدم الإنسان بين 0.86-2.87 ملجم / 100 مل ، وطريقة الأنزيم في اختبار محتوى الكارنيتين في العضلات وضعها بين 0.457-2.479 ميكروغرام / جم. يتم استقلاب الكارنيتين الممتصة بواسطة الجسم البشري وتفرز في البول كمادة كارنيتينية مجانية.
الخواص الكيميائية أبيض أو أبيض تقريبا ، مسحوق بلوري أو بلورات عديمة اللون ، استرطابي.
الاستخدامات antimethemoglobinemic ، ترياق السيانيد
الاستخدامات العامل المساعد الأساسي لاستقلاب الأحماض الدهنية. اللازمة لنقل الأحماض الدهنية من خلال الغشاء الداخلي للميتوكوندريا. تخليقه في المقام الأول في الكبد والكلى. أعلى تركيزات f في القلب والعضلات الهيكلية. تشمل المصادر الغذائية اللحوم الحمراء ومنتجات الألبان والفاصوليا والأفوكادو.
الاستخدامات Carniking (صاد) هو منتج لصناعة الأعلاف سابقة الخلط. يوصى بشكل خاص بإثراء الأعلاف المركبة.
الاستخدامات يعتبر L-Carnitine من العناصر الغذائية الطبيعية التي تشبه الفيتامينات والتي تلعب دورًا مهمًا في عملية التمثيل الغذائي اللاإنساني. من الضروري في استخدام الأحماض الدهنية وفي نقل الطاقة الأيضية
الاستخدامات Natrulon (R) RC-100 هو 100 ٪ L- كارنيتين. إن هذا المسحوق البلوري الأبيض ، الذي يشبه الحمض الأميني والمواد شديدة الرطوبة ، لا يجلب التقشير فحسب ، بل يوفر أيضًا فائدة إضافية لمستوى عالٍ من القدرة على الترطيب.
الاستخدامات Natrulon (R) RC-50DG هو محلول بنسبة 50 ٪ من L- كارنيتين في ديكا الجلسرين / الماء. Natrulon (R) RC-50DG لتوفير منتج متعدد الوظائف حقًا: منتج تقشير ذو قدرة ترطيب ممتازة.

تفاصيل الاتصال
Hubei Hongcheng Ming Chemical Co., Ltd.

اتصل شخص: Yang

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Hubei Hongcheng Ming Chemical Co., Ltd.

           

           Survive by quality, develop by innovation;

           Integrity-based, mutual benefit and win-win;

           Based on the domestic, serving the world

 

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsPharmaceutical Raw Materials

Pharmaceutical Raw Materials,L-carnitine CAS 541-15-1,Nutrition Supplements

It is already the 5th cooperation and is an excellent partner. The manager is very personal and attractive.

—— Alice Ross

For the first time, the boss is very patient, the product details are very clear ,and very pleasant.

—— Thomas Codlow Ochalov

A good partner. The product has been received and the effect is very good

—— Derrick George

I'm Online Chat Now

Pharmaceutical Raw Materials,L-carnitine CAS 541-15-1,Nutrition Supplements

China Pharmaceutical Raw Materials,L-carnitine  CAS 541-15-1,Nutrition Supplements supplier
Pharmaceutical Raw Materials,L-carnitine  CAS 541-15-1,Nutrition Supplements supplier Pharmaceutical Raw Materials,L-carnitine  CAS 541-15-1,Nutrition Supplements supplier Pharmaceutical Raw Materials,L-carnitine  CAS 541-15-1,Nutrition Supplements supplier Pharmaceutical Raw Materials,L-carnitine  CAS 541-15-1,Nutrition Supplements supplier

Large Image :  Pharmaceutical Raw Materials,L-carnitine CAS 541-15-1,Nutrition Supplements

Product Details:

Place of Origin: china
Brand Name: L-Carnitine
Certification: GMP
Model Number: pr2112

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 1kg
Price: Negotiable
Packaging Details: 25kg/barrel
Delivery Time: 3~5 week days after payment
Payment Terms: T/T,
Supply Ability: 100000kg/month
Contact Now
Detailed Product Description
English Name: Carnitine CAS:: 541-15-1
MF:: C7H15NO3 EINECS:: 208-768-0
Other Name:: (R)-carnitine;karnitin; ST 198; L-Carnitine Inner Salt; Carnitene; Appearance:: White Crystal Or Transparent Powder
Application:: For Medicines, Nutraceuticals, Functional Drinks, Feed Additives Purity:: >99%
PSA:: 60.36000 LogP:: -1.80650
Grade Standard: Medicine Grade,Food Grade,Feed Grade
High Light:

pharmaceutical grade raw materials

,

pharmaceutical industry raw materials

Pharmaceutical Raw Materials,L-carnitine Cas 541-15-1,Nutrition Supplements

 

Product Name: L-carnitine
Synonyms: VITAMIN B-GAMMA;VITAMIN BT;VITAMIN BT INNER SALT;VITAMINE BT;(-)-carnitine;(3-carboxy-2-hydroxypropyl)trimethyl-,hydroxide,innersalt,l-ammoniu;(3-carboxy-2-hydroxypropyl)trimethyl-,hydroxide,innersalt,L-Ammonium;(3-carboxy-2-hydroxypropyl)trimethyl-ammoniumhydroxide,innersalt
CAS: 541-15-1
MF: C7H15NO3
MW: 161.2
EINECS: 208-768-0
Product Categories: pharmaceutical chemicals;fine chemicals, specialty chemicals, intermediates, electronic chemical, organic synthesis, food additives, pharmaceuticals;Inhibitors;FINE Chemical & INTERMEDIATES;Miscellaneous;chiral;Amino Acids;Ammonium Polyhalides, etc. (Quaternary);Quaternary Ammonium Compounds;L-Carnitine Series;Vitamins and derivatives;Food Additives;Aliphatics;Amino Acids & Derivatives;Intermediates & Fine Chemicals;Pharmaceuticals;chemical reagent;pharmaceutical intermediate;phytochemical;reference standards from Chinese medicinal herbs (TCM).;standardized herbal extract
Mol File: 541-15-1.mol
L-carnitine Structure
 
L-carnitine Chemical Properties
Melting point 197-212 °C(lit.)
alpha -31 º (c=10, H2O)
Boiling point 287.5°C (rough estimate)
density 0.64 g/cm3
refractive index -32 ° (C=1, H2O)
storage temp. 2-8°C
solubility H2O: 0.1 g/mL at 20 °C, clear, colorless
form Crystals or Crystalline Powder
pka 3.80(at 25℃)
color White
PH 6.5-8.5 (50g/l, H2O)
Water Solubility 2500 g/L (20 ºC)
Merck 14,1849
BRN 4292315
Stability: Hygroscopic
CAS DataBase Reference 541-15-1(CAS DataBase Reference)
 
Safety Information
Hazard Codes Xi
Risk Statements 36/37/38
Safety Statements 26-36-37/39
WGK Germany 3
RTECS BP2980000
F 3-10
Autoignition Temperature >365 °C
Hazard Note Irritant
HS Code 29239000
Hazardous Substances Data 541-15-1(Hazardous Substances Data)
Toxicity LD50 orally in Rabbit: > 5000 mg/kg
 
MSDS Information
Provider Language
L(-)-Carnitine English
SigmaAldrich English
ACROS English
ALFA English
 
L-carnitine Usage And Synthesis
Indications and Usage Carnitine is a type of vitamin B, and its structure is similar to that of amino acids. It is mainly used to help transport long-chain fatty acids to provide energy and to prevent fat from collecting in the heart, liver, and skeletal muscles. Carnitine can prevent disordered fat metabolism due to diabetes, fatty liver disease and heart disease, and it can reduce heart damage, lower blood triglyceride, aid in weight loss, and increase the antioxidant effects of vitamin E and C. Meats and giblets are high in carnitine. Artificially synthesized carnitine includes L-carnitine, D-carnitine, and DL-carnitine, and only L-carnitine has physiological activities. On the other hand, D-carnitine and DL-carnitine competitively inhibit the activity of carnitine acetyltransferase (CAT) and carnitine palmitoyltransferase (PTC) to prevent cells’ fat metabolism, thus harming human nutrition. L-carnitine was first discovered in 1905 by Russian chemists Gulewitsch and Krimberg in infusion broth, and its chemical structure was determined in 1927 by Tomita and Senju. L-carnitine is a white crystalline or transparent powder, and its melting point is 200℃ (decompose). It is easily soluble in water, lye, methanol and ethanol, barely soluble in acetone and acetate, and insoluble in chloroform. It is hygroscopic. L-carnitine can be used as an animal nutrition enhancer, and it is mainly used to enhance protein-based food additives to promote fat absorption and utilization. L-carnitine also is a nutrition enhancer that is mainly used in soy-based infant foods, sports nutritional foods and weight loss foods to promote fat absorption and utilization. According to China’s regulations, the permitted amount in biscuits, drinks, and dairy beverages is 600-3000mg/kg; in solid beverages, liquids, and gel capsules, 250-600mg/kg; in formula, 300-400mg/kg; in infant foods, 70-90mg/kg (1g tartrate is equivalent to 0.68g l-carnitine). L-carnitine can also be used as an appetite booster. L-carnitine affects the elimination and utilization of ketone bodies, so it can be used as a biological antioxidant to eliminate free radicals, maintain membrane stability, increase animal immunity and resistance to disease and stress. Oral L-carnitine can increase the speed of sperm maturation and sperm vitality, it can increase the number of forward-moving sperm and motile sperm in oligospermia and asthenospermia patients, thus increasing the women’s clinical pregnancy rate, and it does so safely and effectively. L-carnitine can bind with organic acids and the large amounts of acyl coenzyme derivatives produced in children with fatty acid metabolism disorder and turn them into water soluble acylcarnitine to be excreted through urine. This not only aids in controlling acute acidosis occurrences, but also effectively improves long-term prognosis.
Mechanisms of Action L-carnitine cannot participate in protein biosynthesis, but it promotes ketone body utilization and nitrogen generation to an extent. Its main function is to promote fatty acid beta oxidation, which occurs in the liver and the mitochondria of other tissue cells. It is known that free fatty acids and acyl coenzyme A cannot penetrate the inner mitochondrial membrane, but acylcarnitine can do so swiftly. Thus, it is determined that L-carnitine is the carrier that transports fatty acid and acyl forms into the mitochondrial membrane. The mechanisms of this transporting process are still unknown, but it is certain that carnitine acyl-CoA transferase is the key enzyme in this process. It has two isoenzymes, one of which is carnitine acyl-CoA transferase I, positioned on the outer side of the membrane. When fatty acid is catalyzed by acyl-CoA-synthatase to produce acyl-CoA, it is transported by carnitine acyl-CoA transferase I into the membrane. After it has entered the membrane, it is catalyzed by the second isoenzyme - carnitine acyl-CoA transferase II – to turned into a form of acyl-CoA that can be directly utilized by fatty acid catabolic enzymes. Afterwards, it releases energy through processes such as dehydrogenation and deoxygenation.
L-carnitine can also adjust the acyl ratio in mitochondria, thus affecting energy metabolism. L-carnitine can participate in the transportation of branched chain amino acid metabolites, which encourages the regular metabolism of branched chain amino acid.
Pharmacokinetics L-Carnitine is very easily soluble in water, and can be entirely absorbed by the human body when consumed through food. It is known that the small intestine absorbs L-carnitine, but there is little known about the specific absorption process of carnitine (free or esterified) through intestine mucosa and about the specific absorption area. Besides external food sources of carnitine, humans can also synthesize carnitine with their own bodies. The liver and kidneys are mainly responsible for synthesizing carnitine. They progress from lysine into epsilon beta hydroxy three methyl lysine, and use aldolase and aldehyde oxidase to transform it into L-carnitine. Besides lysine, the body’s biosynthesis of L-carnitine also requires methionine, vitamin C, nicotinic acid and vitamin B6.
A rat dissection showed that carnitine is most concentrated in the adrenal gland, followed by the heart, bones, muscles, fat tissue, and liver, and the carnitine concentration in the kidneys and brain are 40 times that in blood. Human carnitine concentration has varied greatly due to inconsistencies in measuring method and test subject. The biological method of testing human blood carnitine content placed it between 0.86-2.87mg/100ml, and the enzymology method of testing muscle carnitine content placed it between 0.457-2.479μg/g. The absorbed carnitine is metabolized by the human body and excreted in urine as free carnitine.
Chemical Properties White or almost white, crystalline powder or colourless crystals, hygroscopic.
Uses antimethemoglobinemic, cyanide antidote
Uses Essential cofactor of fatty acid metabolism; required for the transport of fatty acids through the inner mitochondrial membrane. Synthetized primarily in the liver and kidney; highest concentrations f ound in heart and skeletal muscle. Dietary sources include red meat, dairy products, beans, avocado.
Uses Carniking(R) is a product for premix- and feed industry. It is particularly recommended for the enrichment of compound feed.
Uses L-Carnitine is a natural, vitamin-like nutrient wich plays an important role inhuman metabolism. It is essential in the utilization of fatty acids and in transporting metabolic energy
Uses Natrulon(R) RC-100 is 100% L-Carnitine. This white crystalline powder, highly hygroscopic and amino acid like material brings not only the exfoliation but also, an additional benefit of a high level of moisturization capability.
Uses Natrulon(R) RC-50DG is a 50% solution of L-Carnitine in decaglycerol/water. Natrulon(R) RC-50DG to provide a truly multi-functional product: an exfoliating product with excellent moisturization capability.

Contact Details
Hubei Hongcheng Ming Chemical Co., Ltd.

Contact Person: Yang

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)